الاثنين، 7 فبراير، 2011

لجسم ممشوق بدون كرش...رجيم يحافظ على رشاقتك

لجسم ممشوق بدون كرش...رجيم يحافظ على رشاقتك
الكرش من المشاكل الشائعة بين الرجال والنساء ويؤكد الخبراء أن هذه المشكلة تنتج أما من الانتفاخ أو تراكم الدهون بتلك المنطقة بسبب قلة الحركة ، ومع تفاقم المشكلة ممكن أن تنتقل الدهون لمناطق أخري مما يتسبب في حدوث مشاكل صحية أخري مع الوقت.
ويشير استشاري التغذية وعلاج السمنة الدكتور بهاء ناجي إلى أن رجيم الهرم الغذائي هو أفضل حل للتخلص من دهون الكرش مع الحرص على ممارسة الرياضة ، وهناك طرق أخرى فعالة من الممكن الاستعانة بها كالحقن الموضعي "الميزوثيرابي" أو "الليزر" أو "الفوكس ألترا ساوند" .
ويؤكد د.بهاء ناجي خلال برنامج "العيادة" بقناة "الحياة" أن أي طرق من الطرق السابقة للتخلص من الدهون وتكسير الخلايا الدهنية ، يجب الحرص بعدها على تثبيت الوزن حتى لا تتحول الدهون عن مناطق أخري بالجسم كاليدين والأرداف. 
قد تشعرين بالملل أو التعب والإصابة بالإمساك أثناء قيامك بالحمية ، لذا ينصحك د. بهاء ناجي باتباع رجيم الهرم الغذائي الذي يعتمد على جميع العناصر الغذائية لتنظيم عملية الإخراج والوصول إلى وزن مثالي بدون أن يتعرض جسمك للضرر ، ويقدم د. ناجي بعض الأنظمة الغذائية التي تفيدك فى الوصول إلى هدفك بكل صحة ونشاط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق