الاثنين، 7 فبراير 2011

النحافة ليست شرطاً للأناقة...كوني على الموضة بدون قيود

النحافة ليست شرطاً للأناقة...كوني على الموضة بدون قيود
تشعر حواء بالإحباط بعد مشاهدة عروض الأزياء العالمية ، وتظن أنها لن ترتدي يوماً على الموضة ، نظراً لأجساد العارضات النحيفة  جداً التى تبعد كل البعد عن طبيعية أجساد العربيات ، ولكن يؤكد لكِ الخبراء أنه بإمكانك شراء مقاسات أكبر ولكن الأهم هو المحافظة على القوام الرشيق .
وللتعرف على المزيد من خطوط الموضة العالمية تابعي الجولة التالية بدور الأزياء المختلفة.

أحذية مايكل كورس
قدم مايكل كورس بحسب جريدة "القبس" صنادل لموسم الصيف يمكن وصفها بالناعمة قليلة التفاصيل، وبألوان أساسية مثل الأبيض والأسود. البلاستيك كان القاسم الرئيسي في هذه الصنادل، ومع أنها خامة قد تجعل الصنادل تبدو رخيصة إلا أن صنادل مايكل كورس ظلت تبدو راقية بل إن الأشرطة البلاستيكية أعطتها مظهرا عصريا.
وتميز كورس فى اختيار الألوان ، وكان من أجمل أحذيته واحدا مزج فيه بين اللونين البيج مع الفضي، ولكن الأجمل من ذلك أن أحذيته تصلح لارتدائها في جميع الأوقات.

ألوان ظلال جيفنشي
الألوان تظهر سحر العيون وأسرارها وتمنحها طلة وجاذبية مختلفة. لكي تبوح عيناك بجمالهما، تقدم دار جيفنشي مجموعة من ظلال العيون بستة عشر لونا مبهجا لتعزيز الملامح وإبراز فتنتها.

حرفية الإكسسوارات الإيطالية
جمعت مجموعة مجوهرات الفارس الجديدة بين فرادة التصميم وجودة الأحجار الكريمة، فجاءت القطع مشغولة بحرفية وشغف الفنان لتعبر عن مزيج من الرقي والشكل العصري الذي وصل إلى حدود لامتناهية من الإبداع.
المجموعة صنعت معظمها بأيد إيطالية ماهرة، وتحمل توقيع شركات رائدة في مجال المجوهرات مثل «ماسيمو كافالي» و"بارساميان دايموندز" و"روبرتو بونزانو" و"موراندو" ، واخترنا منها بعض البروشات التي تشع بريقا وأناقة بالألماس مع حجر الزمرد الأخضر أو الزفير الوردي أو الأصفر.

أزياء أرماني
مجموعة إمبوريو أرماني الجديدة وصفها نقاد الأزياء بأنها متعددة الأوجه، فيها خيارات لجميع الأعمار، مفعمة بالحماسة وزاخرة بالألوان، وبالطبع أنيقة أيضا.
المجموعة تحتوي على فساتين كوكتيل من الشيفون وشورتات منفوخة قصيرة ومتوسطة الطول، وملابس تصلح للمرأة العاملة مثل التنانير مع البليزر والجاكيتات العسكرية والفساتين العملية من الحرير الأسود أو الرمادي بثنيات طولية من الأمام لتحديد الجسم.
أما لما بعد العمل فتقدم دار أرماني للمرأة الجاكيت الأزرق البترولي أو الأخضر مع السحاب الذهبي، كما مزجت في بعض القطع بين ألوان الأحمر والتركواز والفوشيا والبرتقالي بشكل مبتكر ومبهج. إليك بعضا من مجموعة إمبوريو أرماني الجديدة.

كالفن كلاين لأناقة طفلك
للأطفال نصيب أيضا في موضات هذا الصيف ومجموعات مصممي الأزياء، لذلك قدمت دار كالفن كلاين للأولاد تصاميم قمصان وتي شيرتات تصلح لارتدائها مع بنطلونات جينز أو كحلية أو بيج. ألوان هذه القمصان والـ«تي شيرتات» والجاكيتات الصيفية الخفيفة باللونين الأزرق والأبيض يمكن ارتداؤها تحت قميص ليبدو طفلك أنيقا كرجل صغير.

حقائب لانفان
أصبحت حقائب اليد ذات حزام الكتف المشغول من السلاسل المضفرة بالأشرطة، علامة مميزة لحقائب لانفان التي يصممها ألبير إلباز. هذا الأسلوب الذي لاقى إعجابا ونجاحا كبيرين ما زال مستمرا في مجموعة حقائب ربيع وصيف 2010. لكن هذه المرة حزام الكتف مغطى بخامة رفيعة تؤكد إظهار السلاسل والأشرطة. بعض الحقائب جاء بلا تفاصيل كثيرة في الخامة، وبعضها الآخر كانت واضحة فيه تفاصيل لانفان في الخامة وإكسسوار الحقيبة. تعاون لانفان مع البير إلباز جعل حقائب لانفان نجمة في عالم حقائب المصممين الشهيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق